2020

Download Facebook Mobile, Facebook Lite, Facebook Mobile, Facebook Andorad

2020

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016

رسميا ابراهيم سعيد مدير فنى للوداد المغربى وينتظر الزمالك

تسبب إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك السابق، في جدل كبير علي مواقع التواصل الإجتماعي بسبب إعلانه عن توليه مهمة تدريب الوداد المغربي خلفًا للويلزي توشاك.
وكان إبراهيم سعيد كان قد تولي مهمة نادي جولدي في الموسم الماضي، قبل أن يستقيل ويرحل إلي البرتغال لتدريب نادي سيتوبال البرتغالي.
وأعلن إبراهيم سعيد عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، منذ قليل استقالته من تدريب سيتوبال البرتغالي، وانتقاله لتدريب الوداد المغربي، الأمر الذي تسبب في جدل كبير بينه وبين متابعيه علي "تويتر".
وأكد سعيد علي أنه سيكون له دور كبير مع الوداد في الفترة المقبلة وأنه متفائل خاصة بعد تمسك مسئولي الوداد بوجوده، مشددًا علي أنه سوف يحصل علي الرخصة A و B، من خلال تواجده بالمغرب.
من جانب آخر، وجه إبراهيم سعيد اعتذاره لجماهير نادي الزمالك علي تدريبه للوداد قائلًا: "احترم جماهير نادي الزمالك، وأقدرها بس هي دي كره القدم".
يذكر أن نادي الوداد المغرب كان قد أقال الويلزي توشاك عقب الهزيمة القاسية التي تلقاها الفريق برباعية نظيفة أمام الزمالك في الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.




اقرأ أيضًا:

فيس بوك لايت

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Copyright @ 2013 Download Facebook Lite.